Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
La revue des étudiantes
5 mars 2008

افتتاحية

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ،
أما بعد :


تتشرف لجنة
مجلة الزهراء بافتتاح عددها الأول و الذي نقدمه إلى الطالبات و إلى جميع القراء الكرام ؛ راجين من الله أن يجدوا فيه ما يفيدهم وينفعهم في أمور دراستهم و حياتهم العامة، وما يزيدهم معرفة و رغبة في الكتابة و القراءة.

تهتم مجلة الزهراء بمجالات مختلفة تمس حياتنا بشكل أو بآخر؛ وتتطرق في محاورها إلى مواضيع الدراسة، العلم، الدين، الفنون، و غيرها.

تسهر على تسيير هذه المجلة مجموعة من الطالبات من تخصصات متكاملة و التي تسعى لاقتراح مقالات و كذلك إلى جلب مشاركاتكن و أفكاركن من أجل تحسين و تطوير المجلة.

نرجو أن تكون هذه المجلة سببا في إبراز مواهب و قدرات الطالبات وخلق فضاء للحوار والتواصل بين التخصصات. 


نرجو أن تكون هذه المجلة ميدانا تجري فيه أقلامكن ؛ لتكون بمثابة نقطة الالتقاء تتجمع حولها تلك الأقلام، لا سيما وهي المجلة التي تصدر عن مؤسسة تضم ما يزيد عن عشرين تخصص.

ونسأ

ل الله - مخلصات - أن يأخذ بأيدينا إلى مواقع الحق والصواب، وأن يرزقنا جميعاً صادق القول وصالح العمل، وأن ينصر دينه ويعلي كلمته، إنه سميع قريب.

وصلى الله وسلم على عبده ورسوله محمد ، وآله وصحبه .

Publicité
Commentaires
La revue des étudiantes
  • Le blog de la revue des étudiantes logées à la cité universitaire suissi2. La cité regroupe une dizaine de spécialités. Les sujets diffèrent : sciences, lettre, loisirs, arts, culture, vie quotidienne, etc.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité